صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صقر» يفتتح وحدة القسطرة القلبية بمستشفى السويس العام  

حسام صالح

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 02:47 م

افتتح اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، وحدة القسطرة القلبية والمخية والطرفية بالمستشفى العام، بحضور نائبه الدكتور عبدالله رمضان، والدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة ورفيق الضو عضو مجلس إدارة شركة السويس للصلب.

وقدم الدكتور أحمد شبل رئيس وحدة القسطرة شرح لمكونات الوحدة وقيمتها العائدة على المرضى بعد تشغيل جهاز القسطرة الجديد والذي ساهمت به شركة السويس للصلب لدعم الخدمة الطبية بالمستشفى.

وأوضح أن الجهاز الجديد متوفر كان متوفر في مستشفى عام واحدة فقط وهي مستشفى الجلاء، والآن بات متوفرا في السويس ويتبقى في الوحدة غرفتين يمكن دعمها بأجهزة حديثة لتجهيزهما ليكونا غرف عمليات، موضحا أن رجلين أعمال في السويس أعلنا المساهمة بتجهيز الغرفتين بالكامل. 

وقال اللواء صقر إن المحافظة حريصة على النهوض بالمنظومة الصحية، وذلك من خلال رفع كفاءة وحدات كفاءة الوحدات بالمستشفى العام والمنشآت الطبية، ودعمها بالأجهزة الطبية الحديثة بما يساهم في علاج أبناء المدينة بالمجان دون الحاجة إلى السفر إلى القاهرة والمحافظات المجاورة

وأضاف المحافظ أن الأطباء أجروا 27 عملية بوحدة القسطرة خلال فترة التشغيل التجريبي، وخلال الفترة المقبلة سيجري رفع كفاءة وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى العام. 

اقرأ أيضا:  محافظ الشرقية يتابع مشروعات رصف شوارع مدنية منيا القمح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة