شيماء علام
شيماء علام


تفسير رؤية «الجمبري» في الحلم

دينا درويش

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 07:54 م

أصدق في العلامات وأؤمن أن لكل رمز فى الحلم معنى ودلالة خاصة أن ابنى يمر بالعديد من المشكلات فى عمله لذا قررت أن أرسل إليك حلمى لتساعدينى فى تفسيره وفهم رموزه.. فى البداية أنا سيدة أبلغ من العمر ٦٥ عاماً توفى زوجى منذ عدة أعوام ولدى ابنة متزوجة ورزقها الله بطفلة وستضع خلال شهور طفلاً آخر، أما ابنى فهو شاب وسيم فى الثلاثين من العمر ويعمل بإحدى الدول العربية ولكنه يمر بالعديد من المشكلات فى نطاق العمل مؤخراً.

وقد حلمت أننى أحمل طفلة ابنتى وأسير فى طريق لا أتذكره جيداً، وكنت أحمل فى يدى حقيبة من البلاستيك مملوءة بالجمبرى وكان حجمه كبيراً جداً، وأثناء سيرى فى هذا الطريق كان يسقط منى الكثير من الجمبرى وكنت أجمعه وأضعه فى الحقيبة مجدداً، وفجأة ظهر ابنى وبدأ فى البكاء وحكى لى أن أحد رؤساءه قام بسبه مما دفعه لتقديم استقالته، وعلى الفور ربطت على كتف ابنى وأكملنا سير فى الطريق وكان يسقط الكثير من الجمبرى فى الشارع ويقوم ابنى بجمعه ووضعه فى الحقيبة مجدداً.. لا أعرف معنى هذا الحلم أو على ماذا يدل رمز الجمبرى والطريق فهل تساعديننى؟.

الرد: تجيب على قارئتنا العزيزة مفسرة الأحلام شيماء علام قائلة أحب أن أبشرك أن الرؤية توضح أن هناك رزقاً كبيراً من الله فى طريقه إليكِ وكان على وشك الهلاك ولكنه يعود ويكون من نصيبك أنتِ وأبنائك.

وتكمل أن الرزق القادم من النوع الميسر، كما أن الحلم يبشرك أن المشكلات التى يعانى منها ابنك فى جهة عمله مع رئيسه سرعان ما سيتم حلها، والأهم أن الرؤيا تخبرك أن ابنك سيحسن التصرف فيما يواجه وسيتم حله فلا تقلقى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة