رواد الأعمال الصغار.
رواد الأعمال الصغار.


رواد الأعمال الصغار.. استثمروا أوقاتهن بـ«مشاريع إكسسوارات»

دينا درويش

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 08:02 م

 

على الرغم من صغر أعمارهن، إلا أنهن مبدعات، ونجحن فى تجسيد إبداعهن من خلال صناعة الإكسسوارات وقطع الحلى، حتى أصبحن يهدفن إلى أن تتحول هوايتهن إلى مشروعات ريادية ناجحة، باستخدام خامات بسيطة، فما بين العقد والسوار وباقى القطع المختلفة تشعر بالاندهاش من الاتقان الشديد على الرغم من كونها منتجات يدوية.

«ألف عيلة وعيلة» التقى هؤلاء الأطفال لمشاركتهن أحلامهن بالوصول للعالمية وتحقيق اسم وبراند عالمى على غرار الأسماء الفنية اللامعة فى هذا المجال.

ريتال حسن 6 سنوات، تعشق تصميم الأساور المصنعة من الخرز والتى تحمل اللونين الأزرق والبرتقالى لعشقها لأشعة الشمس ولون البحر، وتحلم بأن تصبح فنانة مشهورة فى المستقبل وأن ترتدى كل الفتيات قطعاً تحمل توقيعها.

حلا حزيمة 10 سنوات تحب الصدف وتصمم الإكسسوارات من وحى الطبيعة خاصة البحرية، وتتمتع حلا بالعديد من المواهب الفنية الأخرى ومنها الغناء والرسم وتحلم بأن تصبح مصممة إكسسوارات ولديها العديد من المتاجر الخاصة بها فى جميع بلدان العالم.

رونزى محمد 9 سنوات تذهب مع والدتها أسبوعياً لشراء مختلف الأدوات والخرز لمساعدتها فى إتقان فن تصميم الحلى، وتحلم أن تصبح فنانة مشهورة فى المستقبل مثل عزة فهمى مصممة الفضة المعروفة.

تولاى أمير 10 سنوات تصمم قبعات و حقائب من الخوص بشكل جذاب ومبتكر تناسب الفتيات على الشاطئ، وتعمل تولاى على ثقل موهبتها بالدراسة وتحرص على متابعة كل الجديد فى عالم صناعة الإكسسوارات والحلى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة