مدحت صالح
مدحت صالح


مدحت صالح: كنت مُلقب بـ «محمد أبو حمالة»

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 11:02 م

حل النجمان هاني شاكر والفنان مدحت صالح، مساء اليوم الأربعاء، ضيوفاً على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

وتحدث مدحت صالح، خلال الحلقة عن كواليس بداياته الفنية كان النجمان أحمد رمزي وعمر الشريف ملقبني بأسم "محمد أبو حمالة"، بسبب إرتدائي دائما بنطلون وقميص وعليه حمالة.

وأضاف مدحت صالح، أحمد رمزي وعمري الشريف دائماً كانوا يسهرون معي على أحد المراكب في أجازة نهاية كل أسبوع.

بث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يذكر أن أخر أعمال مدحت صالح، كانت أغنية جديدة بعنوان "القسواني"، وطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

حملت كلمات أغنية "القسواني" مرادفات غير مألوفة على الأغاني التجارية، خاصة أنها يتم طرحها بشكل منفرد "Single"، وهي من كلمات محمد فتحي، ألحان أحمد البرازيلي وتوزيع أسامة كمال.

ويغني مدحت صالح، فيها عن المشاعر القاسية، وكيف أصبح يتعامل بها مع الآخرين دون مبالاة بمن يغضب من تصرفاته، بل أنه يعد المعترضين بالمزيد من القسوة، وبنهاية الأغنية يكشف عن سبب غضبه، وهو تجربة عاطفية فاشلة.

استخدم الشاعر محمد فتحي كلمات دراجة من اللهجة العامية والأمثال الشعبية، فسمعنا مدحت صالح يغني عن "طاسة الخضة" ويقول "اللي اتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي" و"ماشيين يا ناس بعلاج".

وتقول كلمات الأغنية : "جبت القساوة م القسواني و حتخلص ابعت أجيب تاني و الحب مابقاش مجاني كده للي هب و دب الطيبة للبيع معروضة لو ناس حتعمل مخضوضة الخضة ليها طاسة موجودة هدية للي يحب والزعلان مليون بعد الشر عليه يمشي و ياخد قوام بسرعة الباب ف إيديه بطلت ادادي صباحكو فل جميل و نادي و الغلطان اصلا هو انا من الأول بس خلاص مافيش معايا زعل حيطول ده اللى اتلسع م الشوربة ينفخ ف الزبادي الحب مابقاش ماشي سوقه و العشمانين فينا يفوقو واللي يغيب هو و شوقه كده نمنع الازعاج القلب ليه إقامة جبرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة