الطفل أحمد فراج
الطفل أحمد فراج


سيارة مسرعة تكتب نهاية «عصفور الجنة» بالشرقية 

محمد الجريتلي

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 09:18 ص

شهدت قرية الصوفية التابعة لمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية حادثًا مأسويًا حينما لقي الطفل أحمد فراج بسيوني مصرعة أسفل عجلات سيارة أثناء قيادته دراجة وسط حزن شديد من أهالي القرية. 

اشتحث القرية بالحزن بعد نبأ وفاة «عصفور الجنة» أحمد فراج بسيوني حيث شيع المئات من أهالي القرية جثمان الطفل إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الصوفية.

استيقظ الطفل «أحمد» من نومه وهو مبتسم وخرج على والديه وظل يلعب مع أشقائه داخل منزل أسرته البسيط داخل قرية الصوفية فأخبر والدته بأنه سيخرخ للهو مع أطفال القرية بالدراجة فخرج الطفل أحمد يلعب مع أصدقائه كعادته واستمر الطفل في اللعب حتى صدمته سيارى مسرعة على طريق القرية وقتها تعالت الصراخ داخل القرية وعندما علمت الأم خرجت وقامت بحمل طفلها بصحبة شباب القرية وذهبوا به الى مستشفى كفر صقر العام ولكن هادم اللذات شاء بأن يحرم الأم من فلذة كبدها عندما أخبرها طبيب المستشفى بوفاة أحمد. 

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أولاد صقر بلاغًا من من مستشفى أولاد صقر العام باستقبال طفل صدمته سيارة وتوفي عقب وصولة للمستشفى. 

بالإنتقال والفحص تبين اصطدام سيارة بالطفل أحمد فراج بسيوني 7 سنوات قيامة باللهو بدراجته أمام منزل الأسرة بقرية الصوفية التابعة لدائرة المركز.

اقرأ أيضا:  حبس «لص» الهواتف المحمولة بالخليفة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة