صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي يسافر الإسكندرية لبدء معسكر السوبر.. اليوم

محمد السيد

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 10:50 ص

يسافر اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم 21 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويواجه على ملعب التتش بالجزيرة، فريق المقاولون العرب وديًّا مساء اليوم الخميس، ضمن برنامج إعداد الفريق لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش ثم يتوجه الفريق إلى الإسكندرية بعد المباراة. 

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الإثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني إلى تجربة العناصر الأساسية والوقوف على تشكيل وطريقة لعب مباراة السوبر قبل خوض معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من اليوم.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قاد اللاعبين في «تراي ماتش» في ختام فقرات المران الجماعي الذي أقيم أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين، لتنفيذ بعض الجمل الخططية، وشهد الـ«تراي ماتش» حماسًا وتركيزًا من جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة ضمن فقرات مران الأهلي الجماعي، قبل أن يختتم موسيماني التدريبات بـ«تراي ماتش». 

وشهد مران الأهلي مشاركة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وهو يرتدي واقيًا للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر للمنتخب الوطني.

مصطفى غربال حكمًا لمباراة السوبر المصري

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة