أشرف زكي
أشرف زكي


أشرف زكي يشكر «المتحدة» بعد إعلان رعايتها لأسرة أحمد هيبة

هشام خالد السيوفي

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 12:22 م

 

قدم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد إعلان رعايتها لأسرة الفنان أحمد هيبة


قال زكي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، إن الشركة المتحدة سباقة في هذه المواقف الإنسانية وسريعة الاستجابة فيما يتعلق بحدوث أي شئ لأي فنان مهما كان، كاشفًا أنه تلقى مكالمة من الشركة وتم الوصول لزوجة الفنان الراحل وأخذ قرار بتعيينها وصرف مكافأة كبيرة لها.


وأشاد نقيب المهن التمثيلية بهذه الاستجابة السريعة والإحساس ألم الأسرة من جانب الشركة، متابعًا: "المتحدة بقالها فترة معانا معودانا على كده ولا تتأخر عن أي شخص في الأسرة الفنية، ودايمًا هي معنا أول بأول سواء مع فناني النقابة أو خارجها وتتدخل فورًا ولا تتأخر".

يذكر أن صباح زوجة الفنان الراحل أحمد هيبة كشفت في تصريحات صحفية أنها حامل وعلى وشك ولادة ابنها الرابع بعد أيام ولديها من زوجها الراحل 3 أطفال مضيفة "لا أملك قوت يومي والسواق دمر أسرة كاملة، ومش عارفة هعمل إيه بعد وفاته، فليس لدى أى باب رزق، لأن زوجى كان يعمل باليوم".

وكشفت صباح أن زوجها الراحل كان يعاني من قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنه لم يلتحق بأى عمل آخر غير الفن، وقبل وفاته بأيام عرضت عليه إحدى الشركات المنتجة عمل فني جديد.

يذكر أن الفنان أحمد هيبة، توفي في حادث سير، حسبما أكد عدد من أصدقائه في تصريحات صحفية.

وبدأ أحمد هيبة عمله في التمثيل منذ عام 2000 في مسلسل «آوان الورد» مع الفنانة يسرا، والفنان هشام عبد الحميد، والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، والفنانة رجاء الجداوي، ومن تأليف وحيد حامد، إخراج سمير سيف.

بعدها شارك أحمد هيبة في العديد من الأعمال، أبرزها: فيلم «الرجل الأبيض المتوسط» عام 2001، فيلم «مافيا»، مسلسل «سرح سلاح»، فيلم «فرح»، فيلم شباب سبايسي، فيلم «عمارة يعقوبيان»، فيلم «الشبح»، فيلم «الجزيرة»، و«آسف على الإزعاج»، ومسلسل «تامر وشوقية».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة