صورة موضوعية
صورة موضوعية


نقيب الصحفيين الفلسطينيين: زيارة الوفد الإعلامي لمصر ناجحة

أحمد نزيه

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 06:52 م

قال نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر إن زيارة الوفد الإعلامي برئاسة وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود إلى مصر ناجحة وفتحت أبوابا في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بتفعيل دور الإعلام العربي تجاه القضية الفلسطينية وسبل التعاون الإعلامي المشترك بين مصر و فلسطين وضرورة تطويرها خلال الفترة المقبة.
اقرأ ايضاً|فرنسا: إعادة تنظيم الجيش وتقليص عدد أفراده في منطقة الساحل الإفريقي

وأضاف أبو بكر: "جميع المسؤولين المصريين وبالجامعة العربية أكدوا لنا دعمهم الكامل لدور الإعلام والصحافة بفلسطين بهدف ضرورة التنسيق الإعلامي خاصة فيما يتعلق من نشر أخبار مزيفة وإشاعات يتم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي مع ضرورة فضح ما يقوم به الاحتلال بحق شعبنا وأسرانا البواسل ونشره على أوسع نطاق".

وأشار نقيب الصحفيين الفلسطينيين إلى أن الأسرى الستة، الذين انتزعوا حريتهم، جسدوا صورة مشرقة عن الوحدة الوطنية بفلسطين، وأن الشائعات التي يطلقها الاحتلال الإسرائيلي وأكاذيبه بالمواقع الساقطة تهدف لخلق فتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني.    

وعن الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية، قال أبو بكر: "مصر هي عمقنا العربي وهي العمق في العروبة والمدافعة عن فلسطين، فمصر لديها الكثير مما تقدمه لشعبنا ونريد الاستفادة من التجربة المصرية فيما يتعلق بالنهوض في الإعلام وضرورة التنسيق بين البلدين في هذا الشأن". 

وأردف قائلا: "فمصر تبذل جهدا كبيرا في المصالحة الوطنية فكل الشكر لها ونتمنى لمصر الخير في نهضتها التي شاهدنها ونحيي أهلها الذين نجد فلسطين في قلب كل منهم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة