حسين لبيب
حسين لبيب


رئيس الزمالك: «حد يقولي هنجيب فلوس منين للتعاقد مع صفقات جديدة؟»

محمد عادل سالم

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 09:03 ص

أعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أوقف قيد صفقات اللاعبين الجدد بالقلعة البيضاء.

وقال لبيب عبر تصريحات تلفزيونية: "الزمالك مطالب بدفع 65 مليون جنيه للاتحاد المصري ومرفوع ضد نادي الزمالك 17 قضية دولية وبالتالي يجب سداد هذه المبالغ".

وأضاف: "علينا تسديد 38 مليون جنيه قبل شهر ديسمبر المقبل.. ولابد أن يتم سداد هذه المبالغ".

وقال رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، إنهم يمرون بموسم استثنائي، بعد حصد 6 بطولات من أصل 8 بطولات خاضها النادي، ورغم ذلك يشعر البعض بأنهم فشلوا.

وتحدث رئيس لجنة الزمالك، عن الصعوبات التي واجهتهم، مشيرًا إلى أنهم استلموا النادي والخزينة لم يكن فيها «جنيه واحد»، ولم يشتكي أحد، مشيرًا إلى أن اللجنة الحالية، هدفها إيجاد حلول جذرية للأزمات الموجودة داخل النادي، قائلا: «الجماهير بتطالبنا بالتعاقد مع صفقات جديدة، ولكن حد يقولي هنجيب فلوس منين؟».

وعن القضايا الدولية ضد الزمالك، قال رئيس لجنة الزمالك، إنه كانت هناك قضايا على الزمالك قدرها 17 مليون دولار، نجحوا في التوصل لدفع 2 مليون و300 ألف دولار.

وأوضح أن النادي كان يعاني من غرامات أخرى قدرها 3 ملايين و200 ألف  دولار، نجحوا في إعادة تقييم الأمر حتى وصلت الغرامة إلى تسديدهم 900 ألف دولار فقط، وقاموا بسدادهم.

وأكد «لبيب»، أنه لا ينظر لمصلحتة الشخصية، ولا يفكر في أمر الترشح في الانتخابات الآن، حيث ينتظر أن يصل بالنادي لبر الأمان في المرحلة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة