ازالة  30 حالة تعدى
ازالة  30 حالة تعدى


إزالة 30 حالة تعدي على أملاك الدولة بالمنوفية

محمد الشامي

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 11:24 ص

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأنه تم إزالة 29 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمساحة 727م2، وحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1 سهم خلال يوم واحد بالمحافظة.

وأوضح أن ذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها، واستمرار تنفيذ أعمال الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 سبتمبر وتستمر حتى 26 نوفمبر 2021 .

اقرأ أيضا|حملة لإعادة انضباط الشارع بموقفي المنيب والعاشر بالجيزة

وأشار إلى أن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة وحتى الآن 188 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حيث تم تنفيذ 63 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحة 1954.5م2 و 125 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 14 فدان و1 قيراط و 5 سهم .

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق الكامل مع الجهات المعنية والأجهزة الأمنية لإزالة أي تعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن الموجة السادسة عشر وتطبيق القانون على الجميع دون استثناءات حفاظاً على الصالح العام و تأكيداً على هيبة وحقوق الدولة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة