صورة موضوعية
صورة موضوعية


استغاثة من أهالي قرية بكفر الشيخ: «ارحمونا من سيارات نقل المواشي»

شيماء محمد

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 12:05 م

 

تسعى «بوابة أخبار اليوم» للتواصل مع متابعيها بشكل مستمر ومحاولة مساعدتهم وحل مشكلاتهم وكذلك الحصول على إجابات تساؤلاتهم من مصادرها الموثوق بها، وذلك من خلال إرسال رسائل نصية أو مصورة على الموقع الخاص ببوابة أخبار اليوم بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أو من خلال رقم الواتساب الخاص بالموقع وهو 01200000991⁩.

وكان قد ورد لـ«بوابة أخبار اليوم» استغاثة عاجلة من أحد مواطنين قرية داود الفقي بكفر الشيخ تعبر عن حياة مليئة بالشقاء لأهالى القرية حيث كان نصها كالتالي: «لقد جف اللسان من كثرة الكلام عن طريق يخدم أكثر من 35 قرية وعزبة حيث يعيش على هذا الطريق قرابة 100 ألف نسمة من التعداد السكاني ولا يخفي سرا أن من بين هؤلاء كبار السن والمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة وربما لا يجد منهم ثمن المواصلة التي تنقله إلى بلد أخرى على هذا الخط. والله لو تحدثت».

وأضاف: «شهرًا كاملًا عن حجم وكمية المعاناة لا أستطيع أن أصف بكل لغات العالم هذه الكارثة من الضعف والذل والهوان التي نعيش فيها الآن وأنا أري أبي الذي بلغ من العمر أرذلة فلقد تجاوز السبعين من عمره وحينما نذهب به إلى الطبيب لا نجد مواصلة آدامية سوى سيارة ربع نقل مخصصة لنقل المواشي ولا بديل لها غير التوك توك الذي يصعب علينا أخذه لارتفاع ثمن الأجرة الخاصة به حيث يطلب 70 جنيهًا ذهابًا وإيابًا».

وتابع: «بإسم 100 ألف نسمة نستغيث أن يتم النظر إلينا وإلى طريقنا.. فنحن نناشدكم بإسم الوطنية وشعب يكن لكم كل الاحترام والتقدير.. أن يتم رصف طريقنا الذي يبلغ طوله 12 كيلو متر حيث يخدم كثافة سكانية كبيرة وهو خط «خميس الروضة الملاحة» بمركز سيدي سالم قرية داود الفقي بمحافظة كفر الشيخ، وأن يتم فتح خطوط السير على هذا الخط أو توفير سيارات تواكب عصرنا الحالي».

 

اقرأ أيضا

شكوى من الأهالي لتدني مستوى النظافة بمدينة بالغربية

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة