إيهاب جلال
إيهاب جلال


نجم الإسماعيلي السابق: إيهاب جلال لن ينجح في بيراميدز

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 01:05 م

أكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم النادي الإسماعيلي السابق أن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق والحالي لبيراميدز ، رغبته الأولى كانت الإستمرار مع الدراويش وتجديد التعاقد لموسم إضافي آخر .

وقال بازوكا فى تصريحات تلفزيونية : '' مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان واللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان ، عقدت جلسة مع إيهاب جلال لحسم ملف التجديد ، وطلب المدرب عدد من اللاعبين للتعاقد معهم في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، ولم يستجب مسئولو الدراويش لطلباته ، بل قاموا بفرض عناصر معينة عليه ، وهو ما لم يقبل به جلال .

وأضاف : "إيهاب جلال كان يتمنى الإستمرار مع الإسماعيلي الموسم المقبل ، خاصةً بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق تحت قيادته ، لكن مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان يريد فرض أسماء معينة من اللاعبين ، بالإضافة إلى الإستغناء عن أبرز لاعبي الدراويش ، وهو الأمر الذي لن يقبل به أي مدير فني كبير" .

واختتم :" الأجواء داخل نادي بيراميدز لن تساعد إيهاب جلال على تحقيق نفس النجاح الذي حققه مع الإسماعيلي ومن قبله مصر للمقاصة ، رغم توافر كل الإمكانيات الفنية و المادية بالنادي ، إلا أن كثرة النجوم تتطلب مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية كبيرة حتى يستطيع السيطرة على هذا الكم من اللاعبين ".

إيهاب جلال: المنتخب لم يفاوضني لخلافة البدري

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة