صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مونديال الصالات| أرقام مميزة لنجوم المنتخب

أحمد إسماعيل

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 01:28 م

شهدت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم داخل الصالات التي تستضيفها ليتوانيا حتي ٣ أكتوبر المقبل، أرقاما مميزة لنجمي المنتخب الوطني مصطفي عيد وعبده الأشول.

وسجل مصطفى عيد هاتريك للمرة الثانية على التوالي في نسختين متتاليتين،  ونجح في إحراز ثلاثة أهداف في شباك جواتيمالا في النسخة الحالية من كأس العالم بعدما سجل هاتريك في شباك كوبا بالنسخة الماضية بكأس العالم 2016 بكولومبيا. 


في حين نجح عبده الأشول في التسجيل للمرة الثانية على التوالي بالنهائيات، رافعا رصيده إلى ٦ أهداف في بطولات العالم ، برصيد خمسة أهداف في النسخة الماضية كانت في شباك كوبا وتايلاند وإيطاليا، وهدف في النسخة الحالية في شباك جواتيمالا.

وحقق المنتخب الوطني لكرة الصالات فوزاً ثميناً علي جواتيمالا بستة أهداف مقابل ثلاثة ، في حين فاز منتخب روسيا علي أوزباكستان بنتيجة ٤-٢.

ويحتل منتخب روسيا صدارة المجموعة برصيد ٦ نقاط ، بينما يحتل منتخب جواتيمالا المركز الثاني برصيد ٣ نقاط ، بفارق الأهداف عن منتخب مصر صاحب المركز الثالث، بينما يتزيل أوزباكستان قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وتنص لائحة المسابقة على ترتيب المجموعة ومراكز التأهل للدور الثاني عن طريق فارق النقاط، ثم فارق الأهداف في حالة التساوي في عدد النقاط.

ويمتلك المنتخب فرصة للتأهل إلى الدور الثاني حال فوزه بأية نتيجة على منتخب اوزبكستان، مع خسارة أو تعادل جواتيمالا أمام روسيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 ويختتم المنتخب المصري مبارياته بالمجموعة أمام أوزبكستان غدا السبت.

وتضم قائمة المنتخب المصري في كأس العالم ١٦ لاعباً هم جمال عبد الناصر ، محمود شوبير ، أحمد فكري في حراسه المرمي ، مصطفي عيد ، عبد الرحمن "الأشول" ، عصام علاء ، على رمضان ، محمد سعيد ، طارق حسن "شولا" ، محمد منصور ، محمد عبد الحميد "كوكي' ، علاء محمد دونجا ، خالد يسري ، عبد الرحمن بودي ، صلاح حسني "لاحا" ، محمد احمد صلاح. 


ويتكون الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب المصري لكرة الصالات من تامر إسماعيل مدير المنتخب ، وجهاد عرفه مدير فني وسامح صالح مدرب عام و ياسر عبد الخالق مدرب حراس مرمى وعباس حسنين علاج طبيعي ومحمود الرفاعي طبيب وعمرو سلمان إدارى.

مونديال الصالات | تعرف على موعد المباراة القادمة لمصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة