جانب من الحملات
جانب من الحملات


إزالة 29 إعلان ومباني مخالفة في حملات مكثفة بأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 02:03 م

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أن هناك توجيهات مستمرة ومشددة لمسئولي المحليات وكافة الجهات المعنية لتحقيق التلاحم المباشر مع المواطنين والتعامل الفوري مع مختلف المطالب والشكاوى الجماهيرية ووضع الحلول الجذرية والعاجلة لها، مع الاستمرار في التصدي السريع لأي حالات تعدي أو إشغال، مع تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بالمناطق والأحياء السكنية بمختلف المراكز والمدن لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب.

اقرأ أيضا|استمرار عمل لجان التصالح بـ«كفر شكر» بالقليوبية

أضاف ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقصرين والمتسببين في وجود أي إهمال أو تقصير في أي قطاع خدمى لتحقيق الانتظام الكامل بكافة المرافق العامة ولتعمل بالكفاءة العالية التي تلبي المطالب الجماهيرية على الوجه الأكمل، ولتحويل هذه التوجيهات إلى واقع فعلى يلمسه المواطن الأسواني.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة العميد عادل شرشر يتنفيذ حملة بقرية أبو الريش استهدفت مناطق خور أبو سبيرة والمرداب والأعقاب الكبرى حيث رصدت الحملة 6 مخالفات منها مخالفة للتعدى على أراضى أملاك الدولة، و5 مخالفات مباني، وتم التحفظ على أعمال مواد البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، كما أنه بناءًا على الشكاوى والمشاكل الواردة للمحافظ على الواتس آب الخاص به ومنها مشكلة سوء حالة النظافة وتراكم القمامة والمخلفات بمنطقة الكرور.

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته لمسئولي الوحدة المحلية وشركة النظافة بالتعامل الفوري مع هذه المشكلة ورفع كافة كميات القمامة أولًا بأول لخلق متنفس حيوي لأهالي المنطقة، وتم بالتوازي إجراء الصيانة المطلوبة لرافع الجوزيرة ويعمل حاليًا بالكفاءة العالية.

وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتنفيذ أعمال تمهيد الطريق ورفع تراكمات الأتربة ودهان البلدوات بمنطقة الزيداب بحي شرق، مع القيام بأعمال إحلال وتجديد مطابق الصرف الصحي للحفاظ على سلامة المارة والمركبات.

وقامت الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بتنظيم حملة مكبرة للمرور على اللافتات والإعلانات للتأكد من إستيفاءها لكافة التراخيص المطلوبة حيث تم رصد وإزالة 15 إعلان ولافتة مخالفة وبدون تراخيص، بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بإزالة 2 إعلان مخالف على الطريق العام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة