أيتن عامر
أيتن عامر


بعد تعرضها للتهديد.. أيتن عامر:«البلد دي بلد قانون وصوت الحق عالي»

ميار خالد عساكر

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 02:47 م

كشفت الفنانة أيتن عامر عن تعرضها للتهديد، مؤكدة أنها ستلجأ للقانون.

حيث نشرت أيتن عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "هو انتوا مش قادرين تبعتولي رسايل التهديد من جوه مصر عشان عارفين أن ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من بره مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دي".

وأضافت أيتن: "البلد دي بلد قانون واللي ماشي صح وليه حق حياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس، صوت الحق عالي ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس في 4 مش هتقدروا عليهم".

وأنهت كلامها: "وكله هيبان والحق هيظهر هيظهر، اللي معاه ربنا بيمشي على الماية".

وفي سياق منفصل قالت الفنانة أيتن عامر، أن  الفن المصري منذ قديم الأزل، يساهم في توصيل الأفكار و«بيوصل الناس ببعضها»، مضيفة "أنني قمت بالتحدث مع فنانات لبنانيات وأكدوا على عشقهم للفن المصري".

وأضافت أيتن عامر، خلال تصريحات تليفزيونية أن الفن هو القوى الناعمة التى نوصل بيها أي رسالة للمجتمع.

وتابعت الفنانة أيتن عامر، "أنه منذ ديمسبر الماضي وقعت لأداء أغنية مع إحدى الشركات وانتهيت منها وكان المفترض تصويرها في العيد ولكن  تم تأجيلها".

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر مسلسل «كوفيد - 25» وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «يوتيوبر» يحاكي تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق، ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة، والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

والمسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة