صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يضم مدافع بيراميدز ويحصل على 7 ملايين جنيه مقابل عبد الغني

الخطيب جمال

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 04:06 م

توصل مسؤولو نادي الزمالك، لاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين ينتقل بموجبها محمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء إلى نادي بيراميدز مقابل حصول الزمالك على خدمات أحمد أيمن منصور ومقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه.

واتفق محمد عبد الغني على كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع بيراميدز في جلسة مع مسؤولي النادي ومن المقرر أن يتم حسم الأمور خلال الساعات القليلة الماضية بصورة نهائية.

وكان أحمد أيمن منصور وقع في وقت سابق على عقود انتقال لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن الحديث عن صفقة عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز سيكون في الوقت المناسب.

وتابع لبيب في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على شاشة قناة الحياة :"كان البعض يعيب بسبب الحديث عن الصفقات في وسائل الإعلام بشكل مستمر".

وأكمل :"سنتحدث عن ملف عبدالله السعيد في التوقيت المناسب ولن أتحدث عنه في الوقت الحالي

كما كشف الإعلامي إسلام صادق، أن مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز، وصلت لمراحل متقدمة خلال الأيام الماضية.
 

وقال "صادق"، في برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "ستكون هناك جلسة بين الزمالك وممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، لإنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع عبد الله السعيد واللاعب يضغط بشكل كبير للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء".


وأضاف: "عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، يقف ضد إتمام انتقال عبد الله السعيد، ولكن اللاعب يريد إنهاء مسيرته الكروية داخل صفوف الزمالك".

اقرأ أيضا | شوبير: صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة