صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خبيرة أبراج: مواليد ١٧ سبتمبر .. تملك شخصية محارب ولكنك تبالغ أحيانا

أمنية شاكر

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 04:10 م

 

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد اليوم ١٧ سبتمبر، بحسب خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد.

في علم الأرقام، إذا كنت مولودا في يوم 17 سبتمبر فإن ذلك يعني أن لديك شخصية محارب، أنت أيضا ملهم ولديك أفكار ومشاعر تتدفق بنعومة ورقة، لكن أحيانا تبالغ في الزهو والتفاخر.

نصيحة الفلك لمواليد ١٧ سبتمبر لعام ٢٠٢١:

يحمل لك عام ٢٠٢١ أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. أنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري جدا بالنسبة لك حتى آخر العام.

ويصنف مواليد ١٧ سبتمبر ضمن برج «العذراء» ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء هي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بأن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة