نرمين الفقي
نرمين الفقي


بفستان أصفر «اوف شولدير».. نرمين الفقي تفاجئ متابعيها على «إنستجرام»

هدى النجار

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 07:31 م

نشرت الفنانة نرمين الفقي، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة، على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت نرمين الفقي، بإطلالة مميزة باللون الأصفر، حيث ارتدت فستان "أوف شولدير" بهذا اللون المبهج، مكشوف من الأرجل، يعطي إحساس بالأناقة والرقي، وانتعلت حذاء كلاسيكي باللون "البيج"، فيما حرصت على وضع مكياج بسيط يبرز ملامحها، واعتمدت على تسريحة شعرها بطريقة بسيطة أيضاً وهو منسدلاً على كتفيها، ولم تبالغ في ارتداء الاكسسوارات.

وعلقت نرمين الفقي على منشور الصور قائلة: «يا مساء الخير علي القلوب الطيبة»، حيث حازت إطلالتها على إعجاب عدد كبير من متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

 

اقرأ أيضاً| نرمين الفقي تودع آخر الأيام الصيفية بـ«مايوه عرباوي»

ونجحت نرمين الفقي في الماراثون الرمضاني 2021 في مسلسل "ضل راجل" و"النمر"، الأول بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

والثاني بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد، ومحمد رياض، وحجاج عبد العظيم، وبيومي فؤاد، أحمد حلاوة، وخالد أنور، ومحمد مهران، ومحمود حافظ ، ولاء الشريف، وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي، تعرضت الأيام الماضية  للعديد من الانتقادات بسبب صور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة