الزمالك
الزمالك


نائب رئيس الزمالك: سددنا 12 مليون جنيه مديونيات لاتحاد الكرة

محمد عادل سالم

السبت، 18 سبتمبر 2021 - 11:06 ص

 

قال محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إن النادي نجح في سداد بعض مديوناته لدى اتحاد الكرة قائلا: «سددنا 12 مليون جنيه لاتحاد الكره من المديونيات على النادي».

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: «صرفنا مستحقات فوز خاصة للاعبين وغير مرتبطة باللائحة في مباريات الحسم وسنسدد مستحقات اللاعبين في الشهر المقبل، والجهاز الفني حصل علي راتبه الشهري حتي نهايه الشهر الماضي وتم الاتفاق علي تجديد عقد أشرف بن شرقي لمدة ثلاثة سنوات، هو بالفعل باق معنا الموسم المقبل، لكننا نريد تجديد عقده 3 مواسم أخرى».
 
وأكمل: «أنهينا أزمة مستحقات مساعدي البرتغالي باتشيكو، وأعلنت من أول يوم عدم ترشحي للانتخابات القادمة».
 
واختتم الإتربي: «الزمالك أعار جنش وصبحي بسبب كثرة حراس المرمى في الفريق، ومشكلة منع الزمالك من القيد ليس لها علاقة بالأزمة المادية، والمشكلة في طريقها للحل».

وفي سياق مختلف قام نادي الزمالك، باستعجال لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي من أجل النظر في التظلم المقدم ضد عقوبة إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك لمدة 8 أشهر على خلفية أحداث احتفالية درع الدوري.

يأتي استعجال نادي الزمالك من أجل تحديد مصير شيكابالا من الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه، وتحديد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون العناصر التي سيعتمد عليها مع بداية الموسم الجديد.

 

رئيس الزمالك يحسم الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام.. اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة