محمد هنيدي محمد هنيدي

محمد هنيدي: قررت اعتزال التمثيل

ميار خالد عساكر السبت، 18 سبتمبر 2021 - 12:13 م

مازح نجم الكوميديا محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أعلن قرار الاعتزال.

ونشر هنيدي: ‏قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي.

وتفاعل الجمهور بشدة مع هنيدي، حيث علق أحدهم احنا عارفين انك بتهزر نام بقا، بس بقولك لو عملت كده هتخرب الدنيا، وكتب آخر: فى انتظار قرار بليل جديد.

في حين تفاعل هنيدي مع الجمهور وأضاف: أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر ايلول.

كما تمنى هنيدي من الجمهور عدم السخرية من قراراته، حيث كتب: وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية.

وفي سياق منفصل يعيش  محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني حيث يحصد حالياً نجاح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات تخطت الـ 50 مليون جنيه.

وصرح محمد هنيدي، لـ "بوابة أخبار اليوم"، بأنه أوشك على الانتهاء من فيلمه الجديد "الجواهرجي"، ولم يتبق له سوى أسبوع تصوير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وتظهر منى زكي في الأحداث بدور زوجة هنيدي، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، كما يقدم أحمد السعدني في الفيلم شخصية طبيب نفسي، أيضاً تظهر عارفة عبدالرسول التي انضمت مؤخراً لقائمة فريق عمل الفيلم في شخصية خادمة ، كما يجسد الفنان أحمد حلاوة دور والد منى زكي وحما محمد هنيدي بشكل كوميدي.

والفيلم يشارك فيه عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم آسر ياسين وأحمد حلاوة وعارفة عبد الرسول وهو من تاليف عمر طاهر واخراج اسلام خيرى. 

يذكر أن النجم محمد هنيدي، أحتفل وسط جمهوره الأسبوع الماضي بداخل عدد من السينمات بنجاح فيلمه "الإنس والنمس"، وأعلن بإنه وصلت إيراداته لـ 50 مليون جنيه، وهو من إخراج شريف عرفة وشاركه في البطولة الفنان منة شلبي.

 

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة