فرق متنقلة لتسجيل المواطنين لتلقى لقاح كورونا بطوخ
فرق متنقلة لتسجيل المواطنين لتلقى لقاح كورونا بطوخ


لأول مرة.. فرق متنقلة لتسجيل المواطنين لتلقي لقاح كورونا في طوخ

أحمد عبدالفتاح

السبت، 18 سبتمبر 2021 - 12:20 م

قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ، بالاشتراك مع الإدارة الصحية بطوخ بتسيير فرق طبية متنقلة تجوب شوارع مدينة طوخ والقرى التابعة لتسجيل بيانات المواطنين لتلقي اللقاح.

اقرأ أيضا|بـ17.3 مليون جنيه.. إسكان الوادي الجديد ينتهي من ترميم مدينة «بلاط» الإسلامية

كما تم توفير مقر بمركز شباب طوخ لتلقي اللقاح، وتهيب رئاسة مركز ومدينة طوخ بالمواطنين سرعة التسجيل وتلقي اللقاح حفاظا على سلامة الجميع، ويأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة من أجهزة الدولة لمكافحة فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتسهيلا لإجراءات التسجيل لتلقى اللقاح وتنفيذاً لتوجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وبتعليمات من رئيس مركز ومدينة طوخ.

يذكر أن وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،  بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة ابتداء من اليوم السبت للحفاظ على الثروة الحيوانية من الأغنام والماعز بالقليوبية، وحماية لصغار المربين الذين يقومون بتربيتها.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تعد حملة سنوية تتم بصفة دورية طبقا للخطة الاستراتيجية، للقضاء على هذا المرض تماما خلال ٣ سنوات، وأعلنت الدكتورة أمل العسيلي مدير عام الطب البيطري بالقليوبية بأن التحصينات ستكون متوفرة بجميع الوحدات البيطرية على مستوى المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة