صورة من فعاليات البرنامج التدريبي
صورة من فعاليات البرنامج التدريبي


إنطلاق فعاليات البرنامج التدريبي «التثقيف المالي» بقومي المرأة فى أسيوط

هدى النجار

السبت، 18 سبتمبر 2021 - 04:44 م

انطلقت اليوم من محافظة أسيوط، فعاليات البرنامج التدريبى «التثقيف المالي»، والذى يستهدف الميسرات والمشرفين الميدانيين لقري الواسطي، عرب القدايح، بني شقير، بني محمديات بالمحافظة، ويستمر التدريب خلال الفترة من 18-20 سبتمبر الجاري، وذلك بحضور الدكتورة مروة كدواني مقررة الفرع بالمحافظة، والتى تحدثت عن أهداف المجلس وأنشطته، وجهود مكتب الشكاوي بالفرع.

وقد قامت بالتدريب ثناء محمد مشرفة المحافظة، وبدعم من كريستين رشاد من هيئة كير، وأشراف مصطفي موسي من الأمانة العامة بالمجلس. 

يذكر أن التدريب يهدف الي شرح المفاهيم الاساسية للتثقيف المالي للميسرات والمشرفيين الميدانيين في عده جلسات تتضمن توضيح أهداف الإدخار وكيفية عمل موازنة ومدي أهمية متابعتها ووضع أولويات للصرف وكيفية إدارة المخاطر والتعرف علي الأنماط المالية المختلفة للشخصيات وعلي مفهوم الخدمات المالية الرقمية.

اقرأ ايضا: الفنانة العراقية «رحمة رياض» تتعرض للإغماء أثناء حضورها لمهرجان «موريكس مور»| فيديو

كما يهدف التدريب إلي نقل الخبرات التي أكتسبها مشرفي المحافظات من خلال ورش العمل والتدريبات التي أقيمت لهم مع مدربي مؤسسة كير إلي الميسرات والمشرفيين الميدانيين، ومن ثم قيام الميسرات في مراحل لاحقة بالتعامل بتلك الخبرات المكتسبة مع السيدات المستهدفات بالمشروع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة