فيلم عروستي
فيلم عروستي


العرض الخاص لفيلم «عروستي».. الاثنين

محمد طه

السبت، 18 سبتمبر 2021 - 10:06 م

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عروستي" إقامة عرض خاص للفيلم يوم الإثنين القادم، احتفالًا بطرحه بالسينمات.

وكان الإعلان الرسمي للفيلم الرومانسي الكوميدي «عروستي» بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، أثار تفاعلاً كبيرًا وحالة من الجدل خلال ساعات من طرحه رسميًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى رواد السوشيال ميديا إعجابهم بالثنائية الرومانسية التي جمعت "حاتم" و"عوض" لأول مرة في قصة جديدة على شاشة السينما العربية، فيما تحدث البعض عن التشابه بين المشهد الذي يهديها فيه شراب مخطط بالأسود والأصفر، ولقطة الفيلم الأجنبي "Me Before You" بين إميليا كلارك، وسام كلافلن.

جدير بالذكر أن فيلم "عروستي" سيطرح بدور عرض السينما التجارية يوم 22 في شهر سبتمبر الجاري، وهو من بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، بمشاركة نخبة من النجوم صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم أسماء جلال، شريف الدسوفي، هند عبد الحليم، محمد مولي، سيف زهران وبسنت النبراوي، والفيلم يأتي من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

وتدور أحداث عروستي حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذين يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، تجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة، ينجذب الثنائي ولكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت اختبارات مستمرة طوال فترة الارتباط للتأكد من أنه الزوج المثالي لها، فهل سينجح كناري وزقزوقي في بناء عش حب يجمعهما؟.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة