صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خلال 24 ساعة.. رفع 53 سيارة ودراجة نارية متهالكة من الشوارع والميادين

أسماء مصطفى

الأحد، 19 سبتمبر 2021 - 11:20 ص

 

واصلت الحملات المرورية، جهودها في رفع السيارات والدراجات النارية المتهالكة، من الشوارع والميادين، وتمكنت خلال 24 ساعة، من رفع 53 سيارة ودراجة نارية متهالكة. 

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد بدأت في إجراء تحويلات مرورية، يوم الاثنين الماضي الموافق 9 أغسطس، لتنفيذ بعض الأعمال الإنشائية، الخاصة بإنشاء كوبرى سيارات، لربط محور جمال عبدالناصر «التجمع الخامس» بطريق الجيش، خلف مركز المنارة للمؤتمرات، مرورًا أعلى الطريق الدائري.

ويتطلب ذلك غلق مخرج محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائري «مسطح نفق الجولف»، ضمن أعمال الإنشاء المشار إليها، كما سيتم إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتي:

القادم من محور جمال عبدالناصر، تجاه الطريق الدائري يسلك يمينًا شارع الأمل «المشتل» فالدوران والعودة، فيمينًا بجوار فندق تريومف ليكشرى تجاه الطريق الدائري، وستبدأ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12,00 صباحًا «بعد منتصف الليل» يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس ولمدة ثلاثة أشهر.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الجهة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا | تأييد الإعدام على 4 متهمين قتلوا سائق «توك توك» بشبرا الخيمة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة