أحمد فتوح
أحمد فتوح


مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لـ«أحمد فتوح»

محمد عادل سالم

الأحد، 19 سبتمبر 2021 - 11:53 ص

 

أدى أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم الأحد.

وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعب راحة من المشاركة في التقسيمة التي أقيمت في مران اليوم، واكتفى الظهير الأيسر بخوض التدريبات التأهيلية.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من اليوم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ولاستئناف مسابقة كأس مصر.

ومازالت أزمة منع نادي الزمالك من القيد خلال الميركاتو الحالي ، تلقي بظلالها علي الساحة الكروية عامة وجماهير القلعة البيضاء خاصة.

أزمة منع قيد اللاعبين الجدد ، بسبب حكم الاتحاد الدولي للعبه الذي صدر في 23 يونيو الماضي والذي ينص إيقاف اللاعب حسام أشرف 4 شهور وإيقاف قيد الزمالك فترتين قيد وتخفيض حق رعاية اللاعب من 4 مليون يورو الي 220 الف يورو ، لن تكون الأزمة الوحيدة التي تواجه النادي حاليا بل يصل الأمر إلي التهديد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا حال مراجعة ترخيص النادي.

وتنص لائحة المسابقات بالاتحاد الأفريقى علي حصول كل ناد علي ترخيص الأندية المحترفة قبل خوضها للمنافسات القارية ويشترط المعيار القانوني والمالي وعدم حصول النادي علي أية قرار عقابي من ضمنهم إيقاف فترات القيد، مع تسوية كافة المنازعات التي تم فيها حكم نهائي.


وقال مصدر في الاتحاد الأفريقي إنه ليس لدية أي معلومات خاصة بهذا الشأن ، مشيراً إلى أن ملف التراخيص تم مراجعته بين مسؤولي كاف والاتحادات الأهلية قبل إجراء قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية.


يذكر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد أرسلت خطابا الي كاف يشير إلى صحه تراخيص الأندية المحترفة للأندية الأربعة المشاركة في النسخة القادمة من دوري الأبطال والكونفدرالية وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي، وذلك علي الرغم من صدور حكم على نادي الزمالك من قبل فيفا في ٢٣ يوليو الماضي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة