كارلوس كيروش - المدير الفني للمنتخب
كارلوس كيروش - المدير الفني للمنتخب


ناقد رياضي يكشف كواليس ضم اللاعبين المحترفين للمنتخب| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 19 سبتمبر 2021 - 12:03 م

كشف الناقد الرياضي، جمال نور الدين، كواليس ضم اللاعبين المحترفين للمنتخب الوطني،  في ظل القيادة الجديدة للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة.

وأضاف نور الدين خلال لقائه ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية، اليوم الأحد، أن البرتغالي كارلوس كيروش يعقد جلسة مع الجهاز الفني، اليوم الأحد، لتحديد اللاعبين المحترفين المنضمين للمنتخب، موضحا أن «كيروش» لديه 4 لاعبين محترفين يركز اهتمامه عليهم.

وتابع الناقد الرياضي، أن المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، يعمل على دمج اللاعبين المحترفين مع المحليين لتوسيع الخبرات وتعزيز الثقة بين الفريق، مؤكدا انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب المنتخب، وأرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن محجوب (كوكا)، للعب مع المنتخب المصري، في مواجهة ليبيريا.

وأردف جمال نور الدين ،أن اللاعبين أبلغوا اتحاد الكرة تأكيد حضورهم مباراة ليبيريا، مضيفا أنه بالنسبة للاعب مصفى محمد، ما زال أمره معلقا ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأنه، سواء بالانضمام أو الاستبعاد من المنتخب، كما أن اتحاد الكرة سينظر اليوم في أمره ويصدر القرار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة