المتهم صامويل ريدل
المتهم صامويل ريدل


زاعمًا مطاردة كائنات فضائية .. ضبط رجل أطلق النار بولاية «كنتاكي»

هدى النجار

الأحد، 19 سبتمبر 2021 - 12:39 م

كشفت الشرطة الأمريكية، أنها تمكنت من إلقاء القبض على رجلا من ولاية «كنتاكي» أثار الرعب بين السكان وأطلق عدة أعيرة نارية، زاعما أنه يستهدف كائنات فضائية في ساحة انتظار السيارات.

وقالت الشرطة الأمريكية، في بيان لها نشرته صحيفة «نيويورك بوست»، إن المتورط يدعى «صامويل ريدل» يبلغ من العمر 55 عاماً، وقدم شرحاً مفصلاً لشرطة «ريتشموند» بعد أن فتح النار على فندق في كينيلاند درايف، مما أدى إلى إخلاء النزلاء الذين أثار المتهم الذعر فيما بينهم.

وأضاف البيان، قيام سيدة بإغلاق حمام غرفة الفندق على نفسها عندما بدأ إطلاق النار ولم تخرج إلا عندما حضرت إليها الشرطة وأخبرتها بأنه تمت السيطرة على الموقف.

اقرأ أيضا| «سيارات خاصة ومدخرات بالآلاف» .. ضبط متسولين من أصحاب الأملاك بالأردن

وأكدت الشرطة الأمريكية، أن حادث إطلاق النار لم يسفر عن إصابات، بينما نفذ الرصاص إلى إحدى غرف الفندق وأصاب بضع سيارات في ساحة انتظار بالفندق.

وقال رجال الشرطة أنهم توصلوا إلى مطلق النار وألقوا القبض عليه وتبين أنه مدان سابق، وضبطوا بحوزته مسدسين وبندقية نصف آلية، وبالتحقيق معه، زعم إنه لاحظ وجود كائنات فضائية في ساحة انتظار السيارات وكان يطلق النار عليهم.

وطبقًا للقوانين الأمريكية، تم توجيه عدة تهم للمتورط في حادث إطلاق النار، ومنها تعريض حياة العامة وضباط الشرطة للخطر، وحيازة الأسلحة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة