نضال الشافعى
نضال الشافعى


«يطالب جمهوره بالدعاء».. نضال الشافعي يدخل العمليات مجددًا

أحمد السنوسي

الأحد، 19 سبتمبر 2021 - 04:00 م

 

طالب الفنان نضال الشافعى، جمهوره بالدعاء له، من خلال منشور عبر فيس بوك.

وكتب نضال الشافعى: "من فضل الله على أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي فى العملية السابقة، وفي انتظار دعواتكم حيث أجرى العملية الثانية يوم الثلاثاء إن شاء الله".

وأضاف نضال الشافعى: "اللهم اشفنى واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل".

يذكر أن هند محمد على زوجة الفنان نضال الشافعي، كشفت عن تطورات الحالة الصحية لزوجها بعد أن تعرض الى انفجار جزئي فى القولون حيث تم استئصاله.

وأوضحت هند محمد علي أنه كان من المفترض أن يظل نضال الشافعي بالمستشفى حتى إجراء الجراحة الثانية لكنه فضل العودة للمنزل واستكمال العلاج، لحين تحديد موعد العملية الجراحية الثانية خلال أسبوعين.

وأضافت زوجة نضال الشافعي، أن زوجها بخير وحالته مستقرة وتم شفاؤه من الصديد وارتفاع درجة الحرارة التي عاني منها بعد العملية الأولي.

يذكر أن نضال الشافعي، شارك فى موسم رمضان الماضى بعملين، الأول مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

كما شارك نضال الشافعي ضيف شرف في مسلسل "الاختيار" والذى حقق من خلاله إشادات كبيرة من خلال تجسيده لدور بدوي مصري يتم القبض عليه من قبل العناصر الإرهابية في سيناء ويحققون معه يكشف عن وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لوطنهم مصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة