هالة أحمد ماهر
هالة أحمد ماهر


بسبب المايوه.. بطلة سلاح الشيش تهرب من لقب ملكة جمال مصر ‬

صافي المعايرجي

الأحد، 19 سبتمبر 2021 - 07:49 م

 

هالة ماهر نجمة السلاح في مصر لعام 1989 بلا منافس تألقت محليا ودوليا وإثارة غيرة زميلاتها ليس لتفوقها في الملعب فقط ولكن لجمالها أيضا.

هالة بطلة الجمهورية في سلاح الشيش لثلاث مرات والفائزة بكأس وفا وكأس أكتوبر، حسب ما تم نشره في مجلة الرياضة بتاريخ 2 يناير 1990.

أحرزت هالة على المستوى الدولي المركز السادس في بطولة أنقرة الدولية وكذا مركزا متقدما في بطولة بلاتون الدولية.

وفي حوار معها قالت: أنا هالة أحمد ماهر خريجة كلية السياحة والفنادق وأعمل في أحد فنادق مصر وبدأت ممارسة الرياضة وأنا عمري 14 عام.

وتمضي في حديثها قائلة: ووالدي هو من شجعني وحققت العديد من البطولات على مستوى الناشئات، وانضممت للمنتخب عام 1982.

رشحتها الكلية للاشتراك في مسابقة ملكة جمال مصر لكنها رفضت وقالت: رفضت لأن هناك قواعد لا تناسبنى خاصة فيما يتعلق بالسهر وارتداء المايوهات.

هالة ماهر جميلة الملامح رغم ذلك قالت: لا يهمني أن اكون جميلة المهم أن تكون شخصيتى ناضجة، لذلك لا اضع مكياجا ولا اذهب إلى الكوافير.

كما تؤكد رفضها دخول السينما لأنها لا تتمتع بموهبة التمثيل وترى أن الفن ليس بالجمال فقط.

وعندما تحدث عن الغيرة قالت: الغيرة دائما موجودة والحقد أيضا وهذا ألمسه أحيانا عندما اسمع تعليقات بأن شكلى سيئ وجسمي غير متناسق وفوزى ليس عن جدارة.

أما عن أغرب موقف تعرضت له هالة قالت: عندما كنا في معسكر إعداد بالمجر لمدة 40 يوما أقمت في جناح لاعبات المجر لأنني البنت الوحيدة في الفريق المصري وفؤجئت يوما بالمدرب المجرى يخبرنى أن أحد اللاعبين المجريين يريد الزواج مني وموافق على كل شروطي مقابل أن أعيش في المجر لكنى رفضت لأني أفضل الزواج بالرجل مصري.

طوكيو 2020| محمد ماهر حمزة يخسر في دور الثمانية لسلاح الشيش

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة