غرفة موسيقى في المنزل
غرفة موسيقى في المنزل


نصائح منزلية | إنشاء غرفة موسيقى في المنزل

شيرين الكردي

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 - 08:48 ص

قبل إنشاء غرفة موسيقى في المنزل، عليك أن تقرر حالة استخدامها بدقة، هل تريد غرفة بيانو كلاسيكية، أو مكانًا يمكن لفرقتك الموسيقية التمرين فيه؟ أو هل تريد ببساطة مساحة خاصة بها صوتيات رائعة للاستمتاع بسجلاتك بسلام؟ هل تحتاج إلى استوديو تسجيل كامل؟ بمجرد أن تعرف هذه الإجابات، يمكنك المتابعة.

«بيانو شمس» بقصر المانسترلي .. صور

1- اخترغرفة بأقل ضوضاء خارجية:

في سيناريو مثالي، الغرفة العازلة للصوت هي أفضل رهان، ولكن نظرًا لأن هذا في المنزل، فحاول أختيار غرفة بعيدة عن أي أحتمال لضوضاء عالية، وسيقلل هذا أيضًا من فرص إزعاج أي شخص آخر عند إنشاء الموسيقى أو تسجيلها، غرف، لأن الغرفة أكبر، الصوتيات أفضل.

2- إضافة جميع المعدات اللازمة بعد تنظيف الغرفة:

بمجرد اختيارك للغرفة، قم بتنظيفها تمامًا وابدأ في إعداد المعدات الخاصة بك، بصرف النظر عن الأدوات التي تهتم بلعبها، تشتمل المعدات الأساسية على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مع برنامج تسجيل وميكروفون، إلى جانب الكابلات ولتقف على الاتصالات، يمكن لشاشات الاستوديو، وسماعات الرأس، ومكبرات الصوت، وواجهة الصوت أن تزيد من تقدمك.

3- إنشاء غرفة موسيقى:

ارتدِ قبعتك الإبداعية لأنه حان وقت التصميم الآن سننتقل إلى الجزء الجمالي من إنشاء غرفتك الخاصة، كخيار، يمكنك إنشاء غرفة موسيقى تتضاعف كمكتبة منزلية، إنها ليست أنيقة فحسب، بل يمكن أن تكون عملية للغاية، تضيف الكتب ورفوف الكتب مظهرًا مميزًا، ويمكن أن توفر توزيعًا صوتيًا رائعًا لغرفة الموسيقى في منزلك.

4- نصائح حول اللمسات الأخيرة :

أضف سجاد الأرضية لأنها تدعم الصوتيات الغنية عن طريق امتصاص الصوت الإضافي مع إضافة لمسة أنيقة، يمكنك إنشاء منطقة مسرح صغيرة في غرفتك لتسجيل العروض الخاصة بك، ليس من الضروري أن تكون باهظًا، أختر جدارًا في الزاوية وأضف بعض الأضواء أو الملصقات الخيالية وضع أجهزة التسجيل الخاصة بك هناك.

أخيرًا، صمم الغرفة بطريقة تجعلك سعيدًا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة