صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


منتخب مصر يقابل السنغال..أخبار متوقعة ليوم الاثنين 20 سبتمبر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 - 09:01 ص

القاهرة.. تسير شركة (مصر للطيران) 73 رحلة جوية "دولية وداخلية"؛ لنقل 9 آلاف و453 راكبا لوجهات مختلفة.

بيروت.. تمثل الحكومة اللبنانية برئاسة نجيب ميقاتي أمام مجلس النواب اللبناني لعرض بيانها الوزاري الذي عكفت على إعداده لجنة وزارية وأقرته الحكومة بشكل نهائي في جلسة موسعة ترأسها رئيس الجمهورية ميشال عون الخميس الماضي.

ياوندي.. يلعب منتخب مصر لكرة السلة للسيدات مباراته الثانية والأخيرة في دور المجموعات لبطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات أمام منتخب السنغال.

القاهرة.. ينظم المركز العربي للتوعية الصحية (وعي) يوما علميا مجانيا عبر الإنترنت عن "السلامة الدوائية"، وذلك بالتزامن مع احتفالية منظمة الصحة العالمية بـ "اليوم العالمي لسلامة المرضى" الذي يوافق 17 سبتمبر من كل عام.

الجزائر.. يشارك وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج الجزائري رمطان لعمامرة، في الاجتماع رفيع المستوى للدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة الذي يستمر حتى 28 سبتمبر الجاري، في نيويورك.

واشنطن.. تشارك بوني جينكينز وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية لشئون الحد من الأسلحة والأمن الدولي، في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، الذى يستمر حتى غد .

بروكسل.. يتوجه الممثل السامي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، إلى نيويورك، لبدء زيارة رسمية تستمر 4 أيام، لحضور الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

الإسكندرية.. ينظم معهد ثربانتيس (المعهد الثقافي الإسباني) بالإسكندرية ندوة حول أعلام الأندلسيين بالإسكندرية، وهم شخصيات ثقافية وفكرية ودينية بارزة مهمة تشكل جزءًا أصيلا من التراث الفكري للمدينة، وذلك في إطار تكريم مدرسة الإسكندرية للدراسات الأندلسية.

القاهرة.. يطلق الاتحاد العام لمراكز شباب مصر مهرجان التحرير الرياضي الثقافي الفني، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على ملاعب مراكز الشباب بمديرية التحرير التابعة لمحافظة البحيرة.

تونس.. تنطلق في تونس حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، للأشخاص ذوي الإعاقة للأعمار من 18 عاما وأكثر بالإضافة إلى العاملين بمؤسسات وجمعيات رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة والمراكز التابعة لها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة