إطلاق النار في جامعة بيرم الروسية
إطلاق النار في جامعة بيرم الروسية


ارتفاع حصيلة قتلى إطلاق النار في جامعة بيرم الروسية لـ 8 أشخاص | فيديو

سبوتنيك

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 - 11:48 ص

قالت سفيتلانا بيترينكو، الممثلة الرسمية للجنة التحقيق الروسية، لـ"سبوتنيك" إن مسؤولي تطبيق القانون حددوا هوية الطالب الذي من المفترض أنه أطلق النار، وتم اعتقاله.

وقالت: "وفقا للتقارير، في 20 سبتمبر، فتح طالب، كان على أرض أحد مباني جامعة بيرم الحكومية الوطنية للبحوث، النار على آخرين، ويجري تحديد البيانات المتعلقة بالقتلى والمصابين، تم تحديد هوية المشتبه به".

وأضافت: "قتل بنتيجة الحادث 8 أشخاص، بالإضافة إلى إصابة آخرين، سيتم التأكد من أعداد القتلى والمصابين".

وسبق ذلك تصريح للمتحدثة أكدت فيه: "نتيجة لذلك، لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 بجروح. ويجري تحديد البيانات الدقيقة عن القتلى والمصابين"، وأشارت بيترينكو إلى أن التحقيق يحدد ملابسات الحادث.

اقرأ أيضًا: القوات الجوية الأمريكية تحذر من كارثة بحلول عام 2035

وقالت الخدمة الصحفية بوزارة الصحة الروسية في وقت لاحق إن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم نتيجة إطلاق النار في جامعة بيرم، ويتلقى 24 ضحية المساعدة الطبية، 19 منهم أصيبوا بطلقات نارية.

 

وقع إطلاق نار في جامعة بيرم الحكومية الروسية، اليوم الاثنين 20 سبتمبر، بحسب ما نقل المركز الصحفي للجامعة، فإن الطلاب والمعلمين أغلقوا الأبواب على أنفسهم داخل القاعات الدراسية.. وأفادت الخدمة الصحفية للجامعة في بيان أن 4 أشخاص أصيبوا بعد إطلاق مجهول النار من سلاح في حرم الجامعة..وأعلنت الداخلية الروسية في بيان لها إلقاء القبض على منفذ الهجوم، مشيرة إلى وقوع إصابات وضحايا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة