مشاعل القحطاني
مشاعل القحطاني


واقعة غريبة.. والد بلوجر شهيرة يؤيد حبسها بعد تعديها على الشرطة| فيديو

شريف عبد الفهيم

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 - 03:59 م

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه والد البلوجر السعودية الشهيرة مشاعل القحطاني الكثير من الجدل وهو يؤكد أنه لن يسعى لإخراج ابنته من الحبس بعد تطاولها على أحد رجال الشرطة أثناء تأديته مهامه في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

وأثار والد القحطاني في المقطع المتداول، جدلا بين المتابعين بعد تعليقه على قضية ابنته، حيث قال: ”إنه يريدها أن تتأدب ولن يخرجها من أول يوم حتى تحترم رجال الأمن جزاء لها وردعا لأمثالها“.

إلا أن تعليق والد مشاعل في المقطع الذي تم تداوله، والذي لم يتضح تاريخه بدقة أو تفاصيل بشأن تطورات قضية ابنته، أثار حفيظة بعض المتابعين الذين دعم بعضهم موقفه بضرورة معاقبتها ”لتتعلم احترام القوانين ورجال الأمن“.

إلا أن فريقاً آخر من المتابعين انتقد حديث والد مشاعل، واعتبر تصرفه تشهيراً بها، حيث قال البعض، ”كان الأولى به نقاش هذه الأمور عائليا بعيدا عن المنصات الاجتماعية“.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض في أغسطس الماضي، على البلوجر الشهيرة مشاعل القحطاني، حيث أعلنت وزارة الداخلية اتخاذها إجراءات ضد مواطنة، بعد تلفظها بألفاظ مسيئة على رجل أمن.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان رسمي، أن ”المرأة حاولت منع رجل الأمن من مخالفتها أثناء تأديته مهامه في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحدّ من انتشار فيروس كورونا“.

ولم تكشف وزارة الداخلية السعودية عن هوية المرأة المعنية، لكنها نشرت عبر ”سناب الداخلية“ فيديو لمقاطع تعود إلى المشهورة مشاعل القحطاني، فيما رصد متابعون عبر موقع التواصل تويتر مقاطع الفيديو، مطالبين بمحاسبتها حيث تم تدشين هاشتاج  #مشاعل_القحطاني_تسيء_لرجال_الأمن.

وظهرت ”القحطاني“ في المقاطع المعنية، وهي تتوعّد رجل مرور بتوجيه تهمة تحرش له، بدعوى ملاحقته لها، فيما قالت في مقطع فيديو آخر، إنه ”يتعاطى المخدرات“، وذلك لأنه قام بمخالفتها، متحدية إياه بالقول إنه ”يمكنه مخالفتها قدر ما شاء“.

وأثار تصرف القحطاني، استياء مغردين وجهوا انتقادات لاذعة لها، وطالبوا بضرورة محاسبتها.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة