رجال سلة الأهلي
رجال سلة الأهلي


«رجال سلة الأهلي» على رأس المجموعة الثالثة في البطولة العربية

محمد أنور

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 - 04:58 م

 

حل الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي على رأس المجموعة الثالثة في البطولة العربية المقرر إقامتها بنادي الإتحاد السكندري، خلال الفترة من 29 سبتمبر الحالي، وحتى 9 أكتوبر المقبل.
وأجريت مراسم قرعة البطولة العربية للأندية اليوم، وأسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: وداد بوفاريك «الجزائر»، وحضرموت «اليمن»، والفتح «السعودية».
وشهد مراسم حفل القرعة عبد الله شلبي، الأمين العام للإتحاد العربي لكرة السلة، وشريف زكي، المدير التنفيذي للإتحاد العربي لكرة السلة، ومجدى أبو فريخة رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة. 
وتبدأ البطولة، بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 18 فريقا، حيث تقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية بصالة برج العرب، بينما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة الإتحاد السكندري.
وأسفرت القرعة عن تواجد الإتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولى إلي جانب أندية بليدة «الجزائر»، الميناء «اليمن»، إتحاد الفتح «المغرب».
وضمت المجموعة الثانية أندية الشارقة «الإمارات»، اليرموك من «الكويت»، الوكرة «قطر»، اليونان «السودان»، الزهراء «تونس».
وتضم المجموعة الرابعة أندية بيروت «لبنان»، البطائح «الامارات»، الكويت «الكويتي» ، الغرافة «قطر»، المنامة «البحرين».
ويشارك في البطولة 18 فريقا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة