محمد درويش محمد درويش

نقطة في بحر

الأخبار الإثنين، 20 سبتمبر 2021 - 05:22 م

بقلم: محمد درويش

اللواء إيهاب الشرشابى رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة قال فى حوار على قناة المحور أن (جناينى) بالهيئة يذهب بعد انتهاء ورديته عصرا للعمل فى فرن عيش وبعد العشاء يعمل مكوجيا وواخد شقة إيجار بألفى جنيه.

أتخيل لسان حال هذا الجناينى الذى تحول إلى بقايا إنسان يردد المثل القائل : حسدوا القرد ... وربما أضاف:
ربنا ما يجعل لنا جار وله عينين.

 


 

الاخبار المرتبطة


محمد بركات يكتب.. قضية المياه محمد بركات يكتب.. قضية المياه الأحد، 24 أكتوبر 2021 07:25 م
كرم جبر يكتب.. في الكلية الحربية كرم جبر يكتب.. في الكلية الحربية الأحد، 24 أكتوبر 2021 07:24 م

 

قضايا وأفكار.. تنمية سيناء قضايا وأفكار.. تنمية سيناء الأحد، 24 أكتوبر 2021 07:20 م
مع القراء «1» مع القراء «1» الأحد، 24 أكتوبر 2021 06:59 م
 مفروسة    أوى مفروسة أوى الأحد، 24 أكتوبر 2021 06:57 م
              صباح  النعناع صباح النعناع الأحد، 24 أكتوبر 2021 06:57 م

الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة