لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول


ليفربول يوضح حالات المصابين قبل مواجهات الكأس والدوري والأبطال

محمد أنور

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 - 06:31 م

كشف المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق ليفربول، بيبين ليندرز، اليوم الاثنين، عن مواقف اللاعبين المصابين في صفوف الريدز، قبل خوض المواجهات القوية والمنتظرة خلال شهر سبتمبر في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

وقال ليندرز، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "لا أستطيع أن أقول الآن، كم من الوقت يحتاجه تياجو ألكانتارا من أجل العودة.. لكن بالتأكيد سيغيب غدًا الثلاثاء في كأس الرابطة أمام نوريتش سيتي، بالإضافة إلى مباراة السبت المقبل بالدوري الإنجليزي "البريميرليج" مع برينتفورد.

وأضاف: "سننظر إلى نتائج الفحص، للحصول على التشخيص المناسب للإصابة.. من المحزن إصابة تياجو، لأنه كان يتحسن ضد كريستال بالاس، ولعب بشكل مناسب كصانع ألعاب في رأيي".

وتابع: "في أسبوع واحد خسرنا لاعبي خط وسط مؤثرين.. هذا هو الشيء السيئ".

وواصل: "لقد تحمل أرنولد المسؤولية، وتحدث مع الطبيب قبل مباراة كريستال بالاس.. لم يكن هذا الأمر سهلًا، لأن هؤلاء اللاعبين يريدون لعب كل شيء، حتى إذا شعروا ببعض المرض.. لكنه تحمل المسؤولية وتحدث".

وأكمل ليندرز: "لا توجد أعراض كورونا لدى أرنولد، لكننا نجري اختبارات بغض النظر عن ذلك.. يجب أن يكون على ما يرام في غضون أيام قليلة، لكنه لن يشارك ضد نورويتش".

واختتم: "أما فيرمينو فسيؤدي أجزاء من تدريبات الفريق، لكنه أيضًا غير جاهز، إلا أن حالته تتحسن بشكل جيد.. كما يتقدم نيكو ويليامز بشكل جيد أيضًا، لكنه لن يلعب غدًا"، ومن المنتظر أن يعود في دوري الأبطال خلال مواجهة بورتو البرتغالي، الثلاثاء 9/28.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج بـ 4 أهداف، مع كل من برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، ومايكل أنطونيو (وست هام يونايتد)، وخلفهم 11 لاعب على رأسهم كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وروميلو لوكاكو (تشيلسي)، وميسون جرينوود (مانشستر يونايتد)، وكالفرت لوين (إيفرتون) وسعيد بن رحمة (وست هام) ولكل منهم 3 أهداف.

كما شهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي صراع بين 3 أندية حيث يحتل كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول صدارة البريميرليج برصيد 13 نقاط، وخلفهم برايتون برصيد 12 نقطة، ومانشستر سيتي وإيفرتون برصيد 10 نقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة