مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى


عبد الغني: الأهلي يرفض تحفيز لاعبيه بالمكافآت الخاصة قبل السوبر المحلي

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 12:52 ص

كشف مجدى عبد الغنى رفض مسئولو النادي الأهلي رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم قبل مباراة السوبر المحلي غداً، الثلاثاء، أمام طلائع الجيش ببرج العرب.

وأوضح مجدى عبد الغنى خلال برنامجه التلفزيونى أعلن مسئولو الأهلي أن لائحة الفريق سيتم تطبيقها على الجميع بعد البطولة خاصة وأن اللائحة جيدة وتُحفّز اللاعبين كما أن الجميع في الفريق يحصل على مستحقاته كاملة دون تأخير لذا ليس هناك ضرورة لرصد مكافأت خاصة لحصد لقب السوبر.

وأشار مجدى عبد الغنى أن مصدر في الأهلي أن جهاز الكرة يقوم بصرف مكافآت إجادة للاعبي الفريق عقب مثل هذه المباريات الهامة حسب أداء اللاعبين وسيرالمباراة وأحداثها وأن لاعبي الأهلي لا يحتاجون لرصد مكافآت خاصة حتى يبذلون جهوداً مُضاعفة من أجل الفوز بالبطولات ، فكل لاعب متواجد في الفريق يعلم أنه يمثل فريق يشارك للفز دائماً لرفع شأن النادي دون النظر بإهتمام شديد لمثل هذه الأمور المالية.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء على لقب بطولة السوبر المصري لموسم (2019- 2020).

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وسبق أن تواجه الأهلي وطلائع الجيش في 31 مباراة من قبل، 29 بالدوري و2 بالكأس، فاز الأهلي في 25 لقاء، وتعادلا في 6 ولم يحقق الطلائع أي فوز، وسجل الأهلي 63 هدفًا، فيما أحرز طلائع الجيش 15 هدفًا.

ويحتل النادي الأهلي قائمة أكثر الأندية تتويجا ببطولة السوبر المصرى برصيد 11 لقبا ويليه الزمالك برصيد 4 ألقاب ويليه كل من  المقاولون العرب وحرس الحدود بلقب وحيد لكل منهما. 

وتعد مباراة السوبر المصري هي الأولى التي يخوضها نادى طلائع الجيش فى تاريخه.

الأهلي وطلائع الجيش | موعد مباراة السوبر المصري والقناة الناقلة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة