صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قبل موقعة السوبر | رسالة من موسيمانى للاعبي الأهلي

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 01:13 ص

كشف مجدى عبد الغنى على حرص موسيماني المدير الفني للأهلي على توجيه عدة نصائح للاعبي الفريق قبل مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش غداً ببرج العرب.

وأوضح مجدى عبد الغنى خلال برنامجه التلفزيونى أن رسالة موسيماني للاعبي الأهلي : أمامكم فرصة كبيرة لحصد بطولة جديدة ..تُضاف إلى سلسلة الإنتصارات والبطولات التى حققتموها الفترة الماضية محلياً وأفريقياً و المنافس ليس سهلاً..فقد عانينا أمامه في نهائي الكأس قبل شهور وحصدنا اللقب بضربات الجزاء في النهاية.

وأشار مجدى عبد الغنى عن مطالبة موسيماني لاعبي الاهلي بعدم تكرار أخطاء بطولة الدوري وهي التراخي وعدم الجدية في حسم المباريات منذ بدايتها الأمر الذي جعل الفريق يخسر نقاطاً كانت في المتناول إلى أن ضاع لقب الدوري لصالح الزمالك و أن مباراة الغد تحتاج للحسم المبكر وعدم الإنتظار لحين دخول المنافس أجواء المباراة ، وكشف لهم عن ضرورة اللعب بجدية وإصرار منذ إنطلاق صافرة البداي حتى النهاية من أجل حصد اللقب.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء على لقب بطولة السوبر المصري لموسم (2019- 2020).

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وسبق أن تواجه الأهلي وطلائع الجيش في 31 مباراة من قبل، 29 بالدوري و2 بالكأس، فاز الأهلي في 25 لقاء، وتعادلا في 6 ولم يحقق الطلائع أي فوز، وسجل الأهلي 63 هدفًا، فيما أحرز طلائع الجيش 15 هدفًا.

ويحتل النادي الأهلي قائمة أكثر الأندية تتويجا ببطولة السوبر المصرى برصيد 11 لقبا ويليه الزمالك برصيد 4 ألقاب ويليه كل من  المقاولون العرب وحرس الحدود بلقب وحيد لكل منهما. 

وتعد مباراة السوبر المصري هي الأولى التي يخوضها نادى طلائع الجيش فى تاريخه.

الأهلي وطلائع الجيش | موعد مباراة السوبر المصري والقناة الناقلة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة