فريال اشرف
فريال اشرف


«فريال أشرف» تُعلق على وضع صورتها على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية

أميرة أنور

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 09:33 ص

 

علقت فريال أشرف لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه والمتوجه بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 على قرار وزارة التربية والتعليم بوضع صورتها على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي.

ونشرت فريال على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سعدت جداً بقرار وزارة التربية والتعليم الفني بوضع صورتي علي كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة للصف الثالث الثانوي.. فخر كبير وشرف عظيم ليا.. شكراً وزارة التربية والتعليم.".

كما قدمت الشكر إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قائلة، "شكراً معالي الوزير د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي الشرف الكبير واختياري لوضع صورتي علي غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة للصف الثالث الثانوي بجوار زملائي الأبطال الأولمبيين والمواهب النابغة".

 

 

كان قد كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي الجديد.

وقال وزير التربية والتعليم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سألنا الكثيرون عن هذا الغلاف لكتاب اللغة الإنجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي وهو كتاب الحكومة لهذا العام وكذلك سأل الكثيرون عن الأشخاص على الغلاف وهم (من اليمين الى اليسار):

- الفتاة الأولى هي: ياسمين مصطفى من دمياط، نابغة مصرية في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا والحاصلة علي المركز الاول في العالم في مسابقة انتل للعلوم والهندسة من بين 1700 مشترك من 87 دولة.

- الفتاة الثانية هي: فريال أشرف "الزي الأبيض": أول فتاة مصرية تحصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2021.

- أحمد الجندي: صاحب الميدالية الفضية في الخماسي الحديث في أولمبياد طوكيو 2021.

- المؤلف البريطاني الشهير "شارلز ديكينز".

اقرأ أيضًا: أبطال أولمبياد طوكيو على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة