صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


112 ألف جنيه غرامات على مستأجري 5 شواطئ بالإسكندرية

سرحان سنارة

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 11:40 ص

وقعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، غرامات مالية تقدر بـ 112 ألف جنيه على مستأجري 5 شواطئ، وذلك لارتكابهم مخالفات خلال موسم الصيف.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة، إن المخالفات تتنوع بين فرض الإكراميات وسوء معاملة الجمهور وانخفاض مستوي النظافة، وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن الشواطئ التي جرى تغريم مستأجريها هي " الزهور، فاميلي بيتش الغربي، الإسكندر، ميامي العام، البوريفاج السياحي الشرقي".

وأكد "رشاد" استمرار الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في دورها الرقابي الذي يستهدف في المقام الأول الإصرار علي تحسين مستوى الخدمة على الشواطئ ومحاسبة من يخالف بنود التعاقد في هذا الشأن.

وفي سياق متصل شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندريةعدة حملات موسعة لضبط المنشآت الغير ملتزمة بتطبيق الإجراءات الإحترازية ، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

وأسفرت الحملات عن غلق  19 محل ، و 8 مقاهي لمخالفتها،  والتحفظ على  1710 حالة إشغال مختلفة، بالإضافة إلى تحرير 1152 محضر مخالفات  متنوعة ما بين بيئة، وصحة، وطب بيطري، وقوي عاملة، وتموين، وتفتيش صيدلي، واشغال طريق، ورخص محلات، وفرض غرامات فورية تقدر ب 93 ألف جنيه على المحلات غير الملتزمة بالإجراءات الإحترازية.

اقرأ أيضا | «مصايف الإسكندرية» عن تغير لون المياه بشاطئ ستانلي: «مش تلوث» | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة