مصطفي محمد
مصطفي محمد


اتجاه داخل الجبلاية.. الاكتفاء بلفت نظر «مصطفي محمد» وغرامة مالية

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 01:17 م

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن هناك اتجاهًا للاكتفاء بلفت نظر مصطفى محمد المحترف في صفوف جالاطا سراي التركي مع توقيع غرامة مالية كبيرة بشأن واقعة اللاعب خلال مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام الجابون في تصفيات المونديال.


وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، قد رفض فكرة استبعاد مصطفي محمد المحترف في صفوف جالطة سراي التركي من المعسكر القادم للفراعنة.


وجاء رفض كيروش لعدم وجود تقرير رسمي يدين اللاعب من قبل الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة حسام البدري، وقام كيروش بوضع اللاعب في القائمة المبدئية للمحترفين المنتظر انضمامهم لمعسكر الفراعنة القادم.


ونشبت أزمة عنيفة بين حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب ومصطفي محمد ، حيث قام اللاعب الملقب بالاناكوندا بفعل مشين تجاه دكة الجهاز الفني والبدلاء عقب إحرازه هدف التعادل للمنتخب في مرمي الجابون في المباراة التي انتهت بهدف لمثله ، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.


وضمت القائمة المبدئية للاعبين المحترفين كلا من  محمد صلاح ومحمد النني واحمد حسن كوكا واحمد حجازي وسام مرسي عمر مرموش وكريم حافظ ومصطفي محمد.


وحدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.


كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.


وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا: مجاهد: لن أسعى لتأخير انتخابات اتحاد الكرة حتى أظل رئيسًا لأطول فترة| فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة