محمد صلاح
محمد صلاح


أسطورة تشيلسي يطالب بتغيير قانون «فيفا» بسبب محمد صلاح

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 03:44 م

طالب توني كاسكارينو، أسطورة تشيلسي، في تصريحات لصحيفة «talk sport» البريطانية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بضرورة تغيير اللائحة الخاصة بعقوبة اللاعب حال خلع قميصه داخل الملعب، من أجل الاحتفال بالأهداف.


جاء ذلك بعد خلع محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قميصه عقب تسجيل هدفه في شباك كريستال بالاس، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «أنفيلد».

وأوضح أسطورة تشيلسي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم عليه دراسة إلغاء العقوبة التي تقع على اللاعب، بعد خلع قميصه احتفالا بتسجيل الأهداف، وذلك بعد تلقي محمد صلاح إنذارا خلال لقاء كريستال بالاس، في أعقاب خلع قميصه للاحتفال بهدفه، الذي جعله يقتحم قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول، بعدما رفع رصيده إلى 99 هدفا مع الريدز، على مستوى بطولة البريميرليج.

ودافع توني كاسكارينو عن محمد صلاح بعد تلقيه بطاقة صفراء في لقاء كريستال بالاس، بالتأكيد على ضرورة منحه الحرية الكاملة للاحتفال بأهدافه التاريخية: «محمد صلاح يمتلك جسدا رائعا، فهو بالفعل في الوقت الحالي أصبح يملك قدرات وجسد ولياقة أفضل اللاعبين حول العالم، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو».

تعرف على ترتيب «محمد صلاح» ضمن أعلي اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة