صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الشرقية يوجه بسرعة إزالة الإشغالات وتراكمات القمامة بشوارع كفر صقر

سناء عنان

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 04:40 م

 

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة كفر صقر، بالتنسيق مع المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق، بالبدء فورًا في أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة شارع المستشفى من الاتجاهين، وتهيئته أمام حركة السيارات والمارة، وكذلك زراعة أعمدة كهرباء جديدة بكشافين إضاءة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

 

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمركز ومدينة كفر صقر لمتابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية، لخلق السيولة المرورية المطلوبة وإعادة الانضباط للشارع.

 

وكلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة كفر صقر، بالبدء في تجميل ورفع كفاءة الميدان بمنطقة مزلقان وسط البلد مع مراعاة إضفاء لمسة جمالية وحضارية بالميدان تليق بأبناء مدينة كفر صقر، وكذلك رفع كفاءة وتجميل شارعي التحرير والجلاء وتطوير مواقف السيارات بالمدينة لراحة الركاب والتيسير على السائقين والمسافرين.

 

وشدد محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة كفر صقر، بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالديوان العام لسرعة الانتهاء من رفع تراكمات القمامة من مقلب قرية الشعراء الكبيرة التابعة للوحدة المحلية بالمؤانسة ونقلها إلى المحطة الوسيطة بالإبراهيمية، مع رفع كفاءة الطريق المؤدي للقرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة