نيكول سابا
نيكول سابا


خاص| نيكول سابا تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 04:58 م

 

أعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن سعاتها بالنشاط الفني المكثف لها خلال تواجدها في مصر من ناحية تقديم حفلات وتجيهز لأعمال غنائية جديدة.

وصرحت نيكول سابا، لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "الباب يفوت جمل"، وتتعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان محمد يحيي وتوزيع على فتح الله، ومن المقرر طرحها خلال أيام.

وقالت نيكول سابا،" أحب دائماً أن تكون عناوين أغنياتي فيها رسائل واستقلالية لأي فتاة تحب أن توجه رسائلها من خلالها، واسم "الباب يفوت جمل" ليست مقصودة بها شخص معين".

يذكر أن نيكول سابا، أقامت حفلا غنائياَ ضخماً الأيام الماضية بمدينة العلمين الجديدة وحضرها عدد كبير من الجمهور وحملت شعار "كامل العدد".

قدمت نيكول سابا وصلة غنائية استعراضية، مع مجموعة من الأغاني مثل: «براحتي، التوتو ني، قررت، يا واد يا تقيل، سهر الليالي، يا مصطفى يا مصطفى»، وغيرها.

وكانت نيكول قد طرحت مؤخرا أغنية "الجو حلو"، وحققت نجاحاً كبيراً فور طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وغنتها لأول مرة لايف في حفلها الماضي بمدينة العلمين الجديدة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي شريف عبيد، ولحن محمد يحيي، وتوزيع أمين نبيل، وتظهر نيكول خلال الكليب بإطلالات صيفية عديدة وبألوان مبهجة. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة