تامر شلتوت
تامر شلتوت


تامر شلتوت ينعي المشير محمد حسين طنطاوي 

محمد طه

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 06:24 م

نعى الفنان والإعلامي تامر شلتوت المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنيه اليوم والذي أثر في وجدان الشعب المصري مما قدمه من تضحيات خلال السنوات الماضية.

ونشر شلتوت صورة للمشير الراحل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق على الصورة قائلا: "رحم الله المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الاسبق".

شغل المشير طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية، حيث كان رئيس هيئة العمليات وفرقة المشاة، كما شارك في العديد من الحروب منها حرب 1956 و1967 وحرب الاستنزاف، بالإضافة إلى حرب أكتوبر 1973 كقائد وحدة مقاتلة بسلاح المشاة، وتولى رئاسة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، عقب تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن حكم البلاد، وعمل في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان، وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة في عام 1991، وحصل على رتبة المشير في 1993.

يشار إلى أن الإعلامي تامر شلتوت يقدم حاليا برنامج  "تقدر"  والذي يذاع يومي الخميس والجمعة على الهواء مباشرة على قناة "الشمس"، وهو طفرة في عالم البرامج الإجتماعية في الوطن العربي من خلال مايقدمه من طرح لقضايا وحلول بأسلوب راقي يوضح اصل المشكة لإتخاذ العبرة والكفاح من اصحابها، بإلإضافة إلي التركيز علي قصص إلهام ذوي  الهمم اللذين تغلبوا على كل المعوقات وصنعوا قصص نجاح أبهرت الجميع .

لقي البرنامج صدى واسع من النجاح في ارتفاع نسب المشاهدات وتفاعل الجمهور بشكلٍ ايجابي على الموضوعات المطروحة .
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة