ويجز
ويجز


فى أكبر حفل افتراضي في الشرق الأوسط .. «ويجز» يلتقى جمهوره على «Minly»

محمد طه

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 - 06:38 م

يحيي الرابر المصري الشهير «ويجز» هذا الشهر أكبر حفل افتراضي في الشرق الأوسط، من تنظيم منصة تفاعل المعجبين مع المشاهير Minly، حيث سيشهد الحفل أول أداء حي من ويجز لأحدث أغانيه الناجحة، «كيفي كده» لجمهوره حول العالم، حيث سيختتم بها حفله.

سيُقام الحفل من خلال بث مباشر عبر الإنترنت يوم 28 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 8  مساءً بتوقيت القاهرة عبر تطبيق Minly، ستستخدم المنصة ثاني أكبر شاشة CGI في العالم، والأكبر في الشرق الأوسط كخلفية، ستتيح هذه الشاشة تقديم صور صُنعت بواسطة الكمبيوتر كخلفية لأغنيات ويجز، لتبدو وكأنها مشاهد واقعية من الحياة. 

يُعد هذا الحفل الأول من نوعه في المنطقة ويُمثل إطلاق منصة Minly Watch، والتي يمكن للجمهور من خلالها حضور الفعاليات الحصرية عبر الإنترنت التي يحييها أهم النجوم في المنطقة، ومن أي مكان في العالم، ستشمل تجارب المنصة خدمات البث المباشر للحفلات الموسيقية أو المسجلة منها بالإضافة إلى عرض مقابلات حصرية مع المشاهير وتغطية أخبار وأحداث المهرجانات الفنية.

تعمل المنصة على تمكين الجمهور من التواصل المباشر مع المشاهير الذين يحبونهم من خلال عدة خدمات، حيث يمكن للمعجبين الحصول على فيديوهات مخصصة لهم من المشاهير بالإضافة إلى الرسائل النصية المباشرة والتسجيلات الصوتية القصيرة، ومؤخرًا، حضور الحفلات والفعاليات المنقولة افتراضيًا عبر الإنترنت.

تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 17 جنيهًا مصريًا ويمكن شراؤها عبر الإنترنت وتتضمن فئات متنوعة: "VIP" - التي تسمح للجمهور بمشاهدة الحفل كاملًا وكذلك الحصول على منتجات ويجز المُوقعة منه وتوصيلها حتى باب منزلهم، و "Standard" – التي تسمح بمشاهدة الحفل الموسيقي كاملًا، و"Preview" - التي تتيح للجمهور مشاهدة أول أغنيتين فقط. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة