صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسبوع حبس لمالكة منتجع بتهمة تزوير توقيع رجل أعمال بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 12:46 م

أيدت  محكمة جنح مستأنف الغردقة الحكم بحبس مالكة منتجع  أسبوع  في قضية تزوير محرر عرفي منسوب «عقد» لتحصيل مبالغ وهمية من مالك فيلا ملك رجل أعمال لتحصيل مديونية وهمية عليه.

وكانت قد قدمت السيدة «ن. ك» عقد موقع من المجنى عليه «ع. أ» لتحصيل مبالغ مالية منه كمديونية بخصوص فيلا يملكها بمنتجعها وقد طعن المجنى عليه بالتزوير فى العقد المقدم للنيابة العامة التى قامت بالتحفظ وتحويلة للطب الشرعى قسم التزييف والتزوير.


وتبين من  تقرير مصلحة الطب الشرعي قسم أبحثث التزييف و التزوير بقنا و الثابت به ببند الفحص و النتيجة أن التوقيعات المنسوب صدورها من المشتري المجنى عليه «ع. م و» الثابتة على أوراق عقد البيع «موضوع الفحص» جاءت عبارة عن تجمعات نقطية ملونة مما يدل على أنها صورة مستخرجة من طابعة كمبيوترية تعمل وفق تقنية نفث الحبر ماخوذة من توقيع صحيح وتم طباعته على عقد البيع موضوع الفحص كما وأن التوقيعات المنسوب صدورها من البائعة  كامل الثابتة على أوراق العقد "موضوع الفحص" جاءت عبارة عن تجمعات نقطية ملونة مما يدل على أنها صورة مستخرجة من طابعة كمبيوترية تعمل وفق تقنية نقث الحبر.

وبإحالة القضية إلى محكمة الجنح قررت حبس مالكة منتجع الفلل ثلاث شهوروكفالة ألف جنيه في قضية تزوير عقد لتحصيل مبالغ وهمية من مالك فيلا ملك رجل أعمال لتحصيل مديونية وهمية عليه وتم تأييد الحبس فى حنج المسـتأنف لأسبوع حبس.

 

اقرأ أيضا:  «الطب الشرعي» يفحص جثمان طفل قتله شقيقه أثناء اللهو بالهرم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة