جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


محافظ سوهاج يستقبل زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب

خالد حسن

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 01:16 م

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، النائب أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، بحضور عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بسوهاج.

جاء اللقاء على هامش زيارة النائب  أشرف رشاد لمحافظة سوهاج، لافتتاح معرض «أهلا مدرستي» بنادي سوهاج الرياضي، والذي ينظمه الحزب بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، بالإضافة إلى حضور ختام دوري مستقبل وطن لكرة القدم في موسمها الثالث، والمباراة النهائية، لتحديد الفائز بالبطولة على مستوى سوهاج.

اقرأ أيضا| المهن الطبية بالأقصر يوزع الهدايا على الأطفال المصابون بالأورام  

يذكر أن شهد المهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام يرافقه محافظ قنا أشرف الداودي ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب النائب طارق رضوان وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة حفل ختام والمباراة النهائية لبطولة دوري مستقبل وطن " الموسم الثالث " بستاد قنا الرياضي.

وقال زعيم الأغلبية بمجلس النواب إن دوري مستقبل وطن وهو أكبر فاعلية حزبية تنظم في مصر بعد فاعلية استعداد الأحزاب السياسية للانتخابات البرلمانية، حيث يشارك في النسخة الثالثة 500 ألف لاعب على مستوى الجمهورية .

وأضاف رشاد، أنه تم تخصيص 15 مليون جنيه لجوائز البطولة علي اختلاف مستوياتها وأن فكرة إقامة الدوري كان هدفها صنع كوادر حزبية قادرة علي تنظيم الحدث وقادرة علي أن تكون موجودة بشكل كامل تحت خدمة الوطن والاستعداد لتنظيم أي فعاليات حزبية .

وأشار إلى أن دوري مستقبل وطن يخاطب الشباب باللغة التي يحبها وهي كرة القدم ويحث علي السلم المجتمي والمنافسة الرياضية الشريفة بين الشباب في أكبر رواية يحبها الشباب مؤكدا على الاستمرار في تنظيم الفاعليات والمبادرات الحزبية في محافظة قنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة