مراد مكرم
مراد مكرم


مراد مكرم يجري عملية زراعة شعر

محمد طه

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 03:15 م

أعلن الفنان مراد مكرم إجرائه لعملية زراعة شعر.

ونشر مراد مكرم صورة أثناء الجراحة من داخل العيادة الطبية وعلق عليها قائلا: "ببقى في أسعد لحظات حياتي لما بشوف قصة نجاح مكتملة قدام عيني، الأحلى كمان بالنسبالي لما بتكون لحد قريب مني وشايفه بيكبر وبينجح خطوة بخطوة".

شارك الفنان مراد مكرم في مسلسل ليه لأ 2، الذي حقق نجاحا باهرًا، منذ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وكان بطولة كل من: منة شلبي، أحمد حاتم، وإخراج مريم أبو عوف، وسيناريو مريم نعوم.

وكان مراد مكرم قد أكد أنه يسعى لفقد الوزن مراعاة لأعمال فنية مختلفة ومشاركته في عمل فني جديد سيتم تصويره، كما أن مخرج العمل الجديد طالبه بأن يفقد جزء من الوزن لكي يتماشى مع شخصيته. 

وأشار "مكرم"، في حوار سابق ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه خس 14 كيلو من وزنه وسيستمر لفقد أكثر من 30 كيلو أخرين، موضحا أنه في التخسيس يجب أن يكون هناك توازن في الأكل بين البروتين والنشويات، ويجب أن يكون أخر موعد للأكل الساعة 7 مساءً.

وعن ذكرياته مع والدته، علق قائلًا: "والدتي كانت شخصية قوية وكانت تسمع لي كثيرًا وتقدم النصائح لى.. وتمنعني من الكثير من الجوانب"، متابعًا: "أنا حسيت أن ضهري اتقطم مع وفاة أمي وبوفاتها اتيتمت.. أنا حسيت أن ضهري اتقوس مع وفاة والدي وكنت أقرب له".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة