ويلي والش المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي
ويلي والش المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي


بوسطن تستضيف القمة العالمية للنقل الجوي أكتوبر القادم

شريف داود

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 04:15 م


أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) عقد القمة العالمية  للنقل الجوي (واتس) في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من ٣ إلى ٥ أكتوبر والتي تُعقد بالتزامن مع الاجتماع العام السنوي.
وصرح ويلي والش المدير العام لاتحاد النقل الجوي الدولي 
أنه متحمس جدًا لعقد القمة العالمية للنقل الجوي مرة أخرى كحدث مباشر لأول مرة منذ يونيو 2019 لان المنتديات الافتراضية ليست بديلاً عن القيمة التي يتم إنشاؤها عندما يلتقي الأشخاص وجهًا لوجه..

وأضاف والش انه نظرًا لأننا نخطط لاستعادة الصناعة من COVID-19 ومعالجة قضايا تغير المناخ الحرجة ، فإن المناقشات والمناقشات الشخصية بين كبار قادة الصناعة وأصحاب المصلحة ستكون ذات أهمية خاصة.
تشمل موضوعات الجلسة معالجة تحدي تغير المناخ ، وإعادة الاتصال بالعالم بأمان خلال COVID-19 ، والتنوع والشمول في مجال الطيران ، والتعاون مع شركاء سلسلة القيمة ، والشحن الجوي.  سيعود نقاش إنسايت الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الرؤساء التنفيذيين ، ويديره ريتشارد كويست من CNN ، مقدم برنامج Quest Means Business.
وستتصدر استجابة الطيران لتغير المناخ جدول الأعمال حيث يلقي الخطاب الرئيسي راشيل كايت ، عميد كلية فليتشر ، جامعة تافتس والممثل الخاص السابق للأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي للطاقة المستدامة للجميع. 
 سيتبع ذلك لجنة من أصحاب المصلحة الرئيسيين تركز على الاستدامة بما في ذلك:
جيوم فوري ، الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص
ستانلي ديل ، الرئيس التنفيذي لشركة بوينج للطائرات التجارية.. وآني بيتسونك ، النائب الأول لمساعد وزير الطيران والشؤون الدولية ، وزارة النقل الأمريكية
بيتر إلبيرس ، الرئيس التنفيذي ، KLM
الدكتورة جينيفر هولمجرين ، الرئيس التنفيذي لشركة LanzaTech

من بين المشاركين في مناظرة رؤى الرئيس التنفيذي:
لين إمبلتون ، الرئيس التنفيذي ، إير لينجوس
السير تيم كلارك ، رئيس طيران الإمارات
رونو دوتا ، الرئيس التنفيذي لشركة IndiGo
كارستن سبور ، الرئيس التنفيذي ، لوفتهانزا
سكوت كيربي ، الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيرلاينز
ستضم (واتس) أيضًا جلسات حول مستقبل الشحن الجوي بعد أدائها البطولي خلال الأزمة ، وإعادة بدء الاتصال العالمي بأمان ، وسلسلة من المحادثات الجانبية التي تجمع الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة في الصناعة بما في ذلك مزودي البنية التحتية والمعدات الأصلية  المصنعين والموردين الآخرين.


اقرا ايضا : إياتا: حظر 963 مليون دولار من أموال شركات الطيران في 20 دولة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة